جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

القبض على أمريكي بمطار القاهرة بحوزته 3 كيلو حلوى مخلوطة بمخدر الماريجوانا

442

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي من القبض على أمريكي بمطار القاهرة بحوزته 3 كيلو حلوى مخلوطة بمخدر الماريجوانا وأكياس ماريجوانا بقصد التعاطي.

أوضحت التحريات الأمنية الأولية أن المتهم قادم من مطار روما، وتم ضبط بحوزته 3 كيلو حلوى مخلوطة بمخدر الماريجوانا وأكياس ماريجوانا بقصد التعاطي.

وفي وقت سابق، أحبطت مباحث مطار القاهرة بقيادة اللواء عبدالناصر موافي مدير الإدارة  العامة للمباحث، بالتنسيق مع رجال مكافحة المخدرات، محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

التفاصيل بدأت في أثناء إنهاء الإجراءات على الطرود المصدرة بجمرك الـ DHL اشتبه رجال مباحث مطار القاهرة بالتنسيق مع رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في طرد إلى م. ا. ع  بالسعودية ومشمول البوليصة عبارة عن 1 طرد كمبروسر بوزن 28 ك، وبالعرض على جهاز الآشعة تم تأكيد الاشتباه وبفتح الطرد تبين وجود عدد 3995 قرص ترامادول مخبأة بداخل خزان الكمبروسر.