مقالات

صيد الفيس بوك-مشهد النهاية لأمة جاهلة-mahmoud dwairi

الخميس, 12 أيار 2016 10:28
مشهد النهاية لأمة جاهلة وماذا تنتظرون بعد جرائم القتل بالجملة ؟ وماذا تنتظرون ايها القتلة حتى توقفوا جرائمكم التي لا يبيحها دين او معتقد ؟ اتنتظرون رفع المصاحف على اسنة... المزيد

صيد الفيس بوك-ابراهيم زريق -السياحه ... استراتيجية وليست قانونيه حتميه

الأربعاء, 11 أيار 2016 13:30
السياحه ... استراتيجية وليست قانونيه حتميه. هل يعقل بان تكون الاْردن من الأوائل على قائمة الدول التي تمتلك اعظم وأشهر الاثار والأماكن التاريخية التي تقف شاهدآ على تداول الحضارات... المزيد

السياحة الحلال-د. خالد الرشيد مؤسس جمعية خبراء السياحة العرب

الثلاثاء, 10 أيار 2016 12:19
عالم السياحة -إن مفهوم السياحة الحلال ,,, هو مفهوم ومشروع اللحظة والظروف الاستثنائية الحالية التي يعيشها المسلمون حول العالم وبالأخص في القارة الأوروبية، وهو مهم لتخفيف هذا الاحتقان العالمي الحالي... المزيد

(مهندس النقل والانسانية )المهندس مالك حداد قائد للنجاح وقدوة الخلق الرفيع

الإثنين, 09 أيار 2016 09:39
مهندس النقل والانسانية )المهندس مالك حداد قائد للنجاح وقدوة الخلق الرفيع وقد واكبت هذا الرجل المهندس مالك حداد في كل المواقع ورايت فيه قصة نجاح متواصل في الادارة وليقود... المزيد

تقرير-موارد داعش دولية ومافيا تجارة النفط المنهوب وبيع الاثار والتجارة بالبشر والابتزاز

الثلاثاء, 26 نيسان/أبريل 2016 09:16
عالم السياحة-موارد "داعش" المتنوعة، جعلته من أكثر التنظيمات الإرهابية "ثراءا" على مر العصور، فتحرك التنظيم صوب سوريا والعراق هي خطوة مدروسة بعد أن أغوته رائحة النفط من أجل تثبيت أعمدة... المزيد

طموحات واصرار حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم -حول دبي إلى مركز عالمي

الثلاثاء, 26 نيسان/أبريل 2016 09:05
عالم السياحة- أفادت صحيفة "ذا وول ستريت جورنال" الأمريكية، أن تحول دبي من صحراء قاحلة إلى مركز عالمي هام، يعود إلى كونها حققت هذه القفزة النوعية، من خلال إنشاء المشاريع،... المزيد

مقاله في صحيفة Milliyet تستعرض اسباب تراجع وتدهور السياحة التركية

الأربعاء, 20 نيسان/أبريل 2016 13:04
عالم السياحة- احتفل الأتراك   بأسبوع السياحة وسط تراجع في السياحة   ومخاوف من تزايدت حدة التراجع وخسارة السياحة التركية لملايين السياح الروس  اضافة الى تخوفات وتجنب زيارتها بعد الاحداث... المزيد

هل السعر وحده يحدد اختيار تأمينك ؟

الثلاثاء, 15 آذار/مارس 2016 17:56
ان كان هذا المعيار فأنت تحتاج الى وعي تأميني!! و ينطبق فيك ما  يقوله المثل الشعبي" يا مسترخص اللحم عند المرق تندم " ولماذا تحتاج إلى توعية ووعي  وهنا سؤال مفصلي... المزيد

الحل لمواجهة تراجع السياحة بحاجة الى اجراءات غير نمطية وجرئية

الثلاثاء, 15 آذار/مارس 2016 14:46
انخفاض وتراجع السياحة بحاجة الى مواجهه جرئية واجراءات غير نمطية ، مثلا ونحن ننفرد بمنتج سياحي متنوع ويحوي العجائب الطبيعية والتاريخية بحاجة لبرامج تستهدف ( محركي السياحة- ومستهلكي السياحة) ،... المزيد

روسيا قادت المشكل السوري الى المكان الصحيح ! - يوميات : محمود الدويري

الثلاثاء, 15 آذار/مارس 2016 10:04
رار روسيا بسحب قوتها الضاربة من سوريا جاء بعد ان استجابت روسيا لحليفتها الجمهورية العربية السورية لمساعدتها في الحرب على داعش والنصرة ومثيلاتها ،وهي بذلك احترمت اتفاقياتها مع سوريا ودخلت... المزيد

مواضيع ذات صلة

مقالات لنفس الكاتب