نشر في: 18 أيلول/سبتمبر 2017
| طباعة |

محمد الصبيحي :نطالب بتحقيق في ملف الشركة المالكة للطائرة التي جنحت في العقبة وكشف سجل الطائرة الفني

عالم السياحة -مقالات -

اغلاق مطار الملك حسين في العقبة بسبب جنوح طائرة مستأجرة للأجنحة الملكية أمر لا يمكن السكوت عليه , فسلامة الركاب وسمعةة الطيران المدني الاردني فوق كل أعتبار . 

وقد كان يمكن مرور الحادث دون أن يتنبه اليه أحد ويعتبر حادثا عارضا لسبب ما لولا أن أحد المختصين بالطيران وهو الكابتن محمد الخشمان والذي يدير شركة طيران معروفة وكان نائبا في مجلس النواب ويعرف خفايا ترخيص امثال تلك الطائرة , قد كتب كلاما بالغ الخطورة على صفحته في ( فيسبوك ) 

قال الكابتن الخشمان ما يلي (( اللهم لاشماته ولا استقواء ... ولكن نتيجة حتميه لتدخل الواسطات من قبل النواب والحكومه المحترمين في الطيران المدني وزياراتهم المتكرره لحماية مصالح اشخاص على حساب المصلحه الوطنيه .. ونتيجة متوقعه لظلم شركات على حساب شركات ... ونتيجة متوقعه لوضع اشخاص ذوي اجندات شخصيه في مواقع المسؤوليه ... والعتب الكبير على المواقع الأعلاميه التي لم تنشر اسم الشركات المتورطه بالحادث الذي كاد يودي بحياة ما يزيد عن 100 اردني لولا لطف وعناية رب الكون . المواقع الأعلاميه المرتبطه بعقود ماليه مع الشركات ليس للتغطيه عليها وعلى اسمائها في مثل هكذا حدث يهم الراي العام . والعيب العيب ان يقوم الأعلام الوطني بنشر اخبار مغرضه بحق شركات وطنيه بسبب ضياع حقيبه او تاخر طائره عن الوصول في موعدها وترك مثل هذا الحادث ليعم الخبر على شركات الطيران الأردنيه بدون ان يتم تحديد هوية الشركه واسباب مثل هذا الحدث ... المهم الحمدالله على سلامة الركاب واعود واذكر الجميع انه ربنا كبير وبالمرصاد لكل من يستقوي او يظلم رزق 1000 عائله اردنيه .
الطائره ل فلاي جوردن ... دالاس ... ومستاجرة من قبل الأجنحه الملكيه ) . 

وعليه فاننا نطالب بتحقيق في ملف الشركة المالكة وسجل الطائرة الفني 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر