نشر في: 03 آب/أغسطس 2016
| طباعة |

جــــت- بوابة للسياحة الداخلية تنقل الاردن للعالم-جفرا

 تواصل شركة النقليات السياحية الاردنية "جــــت" تألقها في تأدية الدور الوطني التي اختطته لها ادارة اردنية كفؤة ممثلة بكادر متميز وبقيادة على درجة عالية من الحرفية والمهنية .

وعلى الرغم من الظروف القاسية التي يعانيها القطاع السياحي وقطاع النقل السياحي على وجه الخصوص متأثرا بظروف الاقليم المحيط في الاردن والضاغط على مختلف مفاعيله الاقتصادية.

الا ان حسن الادارة وقوة الارادة جعلت "جـــت" قادرة على ابتكار البرامج والخطط التي تجعلها مستمرة في عملها ومتمسكة بخيوط النجاح والتفوق .

الاردنييون والسياح العرب والاجانب باتو على قناعة تامة ان جـــــت بحافلاتها وادائها المتميز بخدماتها واحترامها لعملائها هي الوجه السياحي للاردن ، بحيث لا تقبل العديد من المجموعات السياحية الاجنبية والمحلية القيام برحلاتهم وجولاتهم على المواقع السياحية والتاريخية والدينية المنتشرة في مناطق عديدة في الاردن الا بحافلات الشركة.

وهذا نابع بلا شك من الثقة التي تولدت ورسختها الشركة عبر عقود واستثمرت للوصول الى هذا المستوى من الثقة المئات من الموارد البشرية العاملة في الشركة وانفقت الكثير من الاموال لايجاد اسطول نقل سياحي على سوية عالية يضاهي ما يراه السائح في العديد من البلدان المتقدمة.

ولم تقف ادارة الشركة عند هذا الحد بل تعداه الى تأسيس الشركة لارضية ثابته في ميدان المسؤولية الاجتماعية التي بنت اركانها وترجمت افعال على الارض من خلال تقديم الدعم المادي للعديد من المبادرات المجتمعية ودعم الجمعيات في مختلف ارجاء الوطن بالاضافة الى تقديم الدعم للعديد من المبدعين والمتميزين في هذا الوطن.

ولن نكون منصفين ان لم نأتي على ذكر اسهامات الشركة العملية في فتح افاق عريضة امام تطور صناعة السياحة في بلدنا من خلال مبادراتها المستمرة لايجاد وجهات سياحية وخطوط سفر نحو المواقع الاثرية والسياحية والدينية جعلت من تلك المناطق بعد التركيز عليها مناطق جذب سياحي بفضل التنسيق الدائم مع الجهات الرسمية المنوط بها الاهتمام بالقطاع السياحي كوزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة ، من خلال التشاركية في اداء الادوار لما فيه خدمة القطاع السياحي.

ونشهد هذه الايام نشاط دؤوب للشركة في مجال تدعيم السياحة الداخلية المرتبطة بالمهرجانات تمثل ذلك في توفير وسائط النقل السياحي للراغبين في حضور فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون الذين يشهد حضورا كبيرا محليا وعربيا ودوليا.

وبصفتها الناقل الرسمي للضيوف والمشاركين في المهرجان فقد وضعت ادارة الشركة برنامج خاص بعملية نقل زوار المهرجان وتحديد عدة نقاط لتحميل زوار المهرجان في عمان واربد والزرقاء والعقبة وفق توقيتات تراعي مواعيد الفعاليات وراحة الزوار في القدوم والمغادرة.

وتنقل شركة "جـــت" جرش ومهرجانها وضيوفه للعالم ، يتداول زوار المهرجان خلال رحلة عودتهم بحافلات "جــــــت" قصص عاشوها خلال وجودهم في جرش هذه المدينة التاريخية التي زخرت بقصص البطولة ، لينقلوا هذه التجربة الى اصدقائهم بعد عودتهم الى بلادهم لتحفيزهم لزيارة الاردن واماكنه التاريخية والسياحية العديدة.

ان شركة "جت" بحضورها اللافت على خارطة السياحية الاردنية باتت بوابة كبيرة من بوابات الجذب السياحي للمملكة والذي نأمل ان ينشط بشكل اكبر واشمل خلال هذا الموسم والمواسم القادمة بفضل الروح الوطنية التي تطغى وتسيطر على تفكير الادارة العليا في الشركة مقدمة مصلحة الوطن على مصالح الشركة في كثير من الاحيان خاصة في الشؤون المالية التي تهتم بها الشركة وتسعى لتحقيق قفزة نوعية من خلال ابتكار العديد من المشاريع التي تدر دخلا اضافيا للشركة يسهم في تحقيق واستمرارية النجاح--.جفرا



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر