نشر في: 25 حزيران/يونيو 2016
| طباعة |

المهندس مالك حداد وشركة جت وجمعية الشيخ نوح القضاة يسهموا برعاية الفرح للأطفال في رمضان

عالم السياحة -رعت شركة جت للنقليات والنقل السياحي ممثلة بعطوفة المهندس مالك حداد  وجمعية رفادة -الشيخ نوح القضاة حفل افطار  ادخل البهجة والسرور على قلوب اطفال جمعية السنابل الخيرية بمشاركة اكثر  طفل، وذلك في افينيو مول   تخللها تناول الافطار واستخدام الالعاب الكهربائية والرسم على الوجوه وغيرها من الفعاليات المسلية. 

وجمعية السنابل الذهبية التي يرأسها فخريا مدير عام شركة جت مالك حداد ، رحبت بالدعم الذي قدمته شركة جت لرعاية و لانجاح هذه الفعالية ونقل الاطفال المشاركين واعادتهم الى منازلهم ووضع كل الامكانيات لانجاح هذا النشاط الخيري الترفيهي .

من الجدير ذكره ان شركة النقليات السياحية "جت" من اولى الشركات الاردنية التي تضع في صميم نشاطها تعميق مفاهيم المسؤولية الاجتماعية ودعم كل المبادرات المجتمعية وتقديم الدعم للجمعيات الخيرية والتعاونية .

من جهته عبر فادي مقدادي من جمعية السنابل الذهبية عن سعادته واعتزازه بالتشاركية في عمل الخير و معلقا على نجاح الفعالية التي تم تنظيمها بدعم من جمعية الشيخ نوح للرفادة وشركة جت بالقول : 

شركة جت وجمعية الشيخ نوح توزع الفرح للأطفال

بتشاركية جميلة بعمل الخير استضافت جمعية الشيخ نوح للرفادة في الصويفية ( ايفينيو مول ) أطفال جمعية السنابل الذهبية وعددهم مئة طفل لتفرد لهم الطابق الثالث بكافة ألعابه وملاهيه لتصنع لهم ساعات من السعادة والسرور تختزنها ذواكرهم إلى كهولتهم حيث كان الأستاذ غياث والاخت اسراء وجميع متطوعيهم على قدر عال من المسؤولية بروعة الأداء وحسن التنظيم وفن الإدارة .

وكعادتها كانت شركة النقليات السياحية الأردنية جت الراعي الأول لسعادة الأطفال حيث تحمل سعادتهم وأحلامهم على أجنحتها وبين جوانحها وترسم على وجوههم وفي قلوبهم حكايات فرح سيروونها لاحفادهم ، عطوفة مالك بك حداد الرئيس الفخري لجمعية السنابل الذهبية بوركت جهودكم وروعة ادائكم .

شكرا لكل من يغرس بذور السرور والفرح في القلوب 

السنابل الذهبية ....... الحلم الذي تحقق



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر