نشر في: 05 أيار 2014
| طباعة |

البنك الإسلامي الأردني يشارك بتقديم الدعم المالي لحملة (وقف أهل القرآن الكريم الثالثة)

شارك البنك الإسلامي الأردني بتقديم الدعم المالي لحملة (وقف أهل القرآن الكريم الثالثة) الذي أطلقته جمعية المحافظة على القرآن الكريم وبث عبر إذاعة حياة أف ام يوم 27/4/2014 وذلك مساهمة من البنك بدعم مشاريع ونشاطات الجمعية الخيرية ومنها المساهمة في إقامة مبنى استثماري يعود ريعه للعمل القرآني وخدمة القرآن الكريم وأهله من خلال دعم وتشجيع حفظة القرآن الكريم وتنشئة الأجيال في رحاب القرآن.
وتعد هذه المشاركة للعام الثالث على التوالي تأكيداً  لاستمرار البنك بالالتزام بتحمله لمسؤولياته الاجتماعية من خلال التزامه الشرعي وتجسيد القيم الإسلامية في الواقع العملي وتحقيق المصالح الكلية للمجتمع وتوجيهها مباشرة إلى أنشطة ومشاريع اقتصادية واجتماعية قادرة على توليد خدمات  تعود بالنفع على المجتمع والاقتصاد الوطني ككل ، ومنها دعم الحملات التي تنظمها جمعية المحافظة على القرآن الكريم خدمة لأبناء المجتمع بمختلف فئاتهم و تكريم الفائزين بحفظ القرآن الكريم وتلاوته سنوياً .
إضافة الى تقديم البنك الإسلامي التبرعات والقروض الحسنة و الجوائز النقدية والعينية لمسابقات حفظ القرآن الكريم التي يتم تنظيمها في المملكة من قبل وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية أو مؤسسات المجتمع المدني. وقد بلغ إجمالي التبرعات التي قدمها البنك منذ تأسيسه وحتى نهاية عام 2013 حوالي ثمانية ملايين دينار



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر