نشر في: 16 آذار/مارس 2017
| طباعة |

مجموعة كارن ميلين الجديدة لربيع وصيف 2017

wtten-تقدم كارن ميلين مجموعتها الجديدة لموسم ربيع صيف 2017 والتي تتميز بالقصات المبتكرة والألوان المنعشة والتصاميم العصرية التي تعطيك إطلالة مميزة. 

وكانت القمصان البيضاء هي المحور الرئيسي لتركيز فريق التصميم. وأعيد العمل على قطع أساسية في خزانتك بأشكال مختلفة باستخدام الأقمشة القطنية والحريرية. فمن الملابس الفضفاضة مع أربطة على الأكمام إلى الكيمونو مع كشكش على الأطراف والأكمام، والذي قد يبدو تعديلاً صغيراً لكنه يضفي طابعاً من المرح وسيصبح العلامة التي تميز الماركة لهذا الموسم.

تعد الخياطة هي ما يميز هذه الماركة وجعلناها لهذا الموسم ظاهرة في كامل قطع المجموعة. فتتنوع المجموعة بين ملابس سوداء من قطعتين ناعمة ومريحة مع أشرطة بيضاء أنيقة تزين الحواف إلى قطعتين منفصلتين مخيطتين بتفاصيل بحرية وسترة مع صفين من الأزرار على الصدر وبنطال بقصة بحرية واسعة مزرر من الأمام على طراز بنطال البحارة. 

في حين يأخذ الفستان الحيز الأكبر لهذا الموسم مع تركيز على أنوثة المرأة. تشكل التفاصيل المحور الأساسي، مع الكشكش الناعم أو تطريزات من الدانتيل أو أشرطة سباغيتي على ألوان خمرية فاتحة. استوحينا التطريزات من الشرق الأقصى بما فيه من تعقيد وتكرار، سواء كانت محيطة بالثوب أو موضوعة على الياقة في ثوب قصير مستوحى من العصر الفكتوري. 

تطغى على هذا الموسم الألوان المستوحاة من روح السفاري العسكرية وتتضمن ألوان البني الدافئ والبرتقالي والألوان الحارة ولون الهندباء. يمكن فك معطف خفيف متعدد الاستخدام باللون البني المائل للحمرة لتشكيل وشاح على معطف قصير أو سترة بلا أكمام. يمكن جمع هذه القطع بحياكة ناعمة تتميز بتفاصيل على شكل حلقات ورباط، ومستوحاة أيضاً من موضوع الملابس البحرية. أما البلوزات فهي على الطراز البوهيمي مزينة بأربطة وتطريزات باللون الأسود. بينما التنانير فمصممة من مجموعة أقمشة تتميز بتصاميم على شكل شيفرون أو على طراز حرف A المستوحاة من السبعينات. في حين تضفي المعاطف الصفراء بلا أكمام لوناً على لوحة الصيف. إلى جانب تصاميم رياضية من وحي الستينات مع تنورة بقصات مميزة أو عريضة بألوان أساسية مثل الأحمر القرمزي والأزرق الملكي والأصفر الفاتح.  

قطع خفيفة باللون الأزرق الضارب إلى الخضرة أو الأزرق الداكن أو الأخضر البري من أجل أيام الصيف الحارقة، لترتديها المرأة للعمل وللأمسيات. حيث استخدم الحرير والقطن لتصميم بنطال واسع أو أفرول بلاي سوت بحري بيضوي الشكل. وتضمنت المجموعة أيضاً فساتين حريرية بطبعة ثعبان مع رباط وكشكش ناعم ليعطي طابعاً بوهيمياً فاخراً بينما الفساتين الحريرية على شكل قميص تعد صيحة جديدة مستوحاة من الملابس التي كانت رائجة في أوائل التسعينات.

في مجموعة الأتوليه لربيع صيف 2017 كانت حدائق كيو مصدر إلهام فريق التصميم الذي استوحى من النباتات البريطانية. فشكلت براعم الأزهار المرسومة باليد طبعات مميزة كانت الطابع الذي طغى على المجموعة. واستخدمت الطبعات على الفساتين الطويلة والفساتين الصيفية القصيرة والجامب سوت بألوان تنوعت بين الأصفر الزاهي والأرجواني القوي والوردي على خلفية سوداء وبيضاء.

أما الإكسسوارات فمستوحاة من  لوحتين مختلفتين، سواء حقائب اليد الجلدية المقلمة التي تميزت بجرأتها أو الحقائب الجلدية المدبوغة بألوان فاقعة مع كشكش. مع صنادل بألوان محايدة من الأسود أو الوردي وحقائب يد صغيرة جلدية على شكل ظرف وحقائب يد كبيرة ناعمة. أما الأحذية الرياضية فتميزت بنعل رقيق إلى جانب الحذاء الرياضي الاسكتلندي باللونين الأبيض والوردي الباهت. 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر