نشر في: 16 آذار/مارس 2017
| طباعة |

جوردان دن تطلق خط أزياء رياضية

عالم السياحة-ازياء-ارضة الأزياء الشهيرة جوردان دن قد انضمت للمشاهير الأخرين في ابتكار خط أزياء خاص بها بالتعاون مع متاجر التجزئة Missguided. لقد رأينا العديد من المشاهير يستخدمون شهرتهم ليروجون لخطوط موضة ونجاح عظيم.

المجموعة الجديدة تسمى Lon Dunn وهو اسم فضله ابن العارضة رايلي ذو السببع سنوات وتركز المجموعة على الرياضة.

ارادت عارضة الزياء أن تخلق شيئاً يمكن لجميع النساء أن يرتدوه تضم سترة قصيرة رمادية وتنورة تحتية بالطول الميدي لها فتحة عالية.

المجموعة تركز على البلوزات المريحة، الواسعة، والشفافة، حمالات الصدر بالزخارف المطاطية وعليها لوغو لون دن، جمبسوتس بالهودي، وبدل رياضية متعددة بملامس مختلفة وألوان من الساتان الوردي إلى المخمل الأزرق.

للحملة الدعائية؛ ارادت دن أن تضم مجموعة متنوعة من النساء: Leomie Anderson مؤسسة ماركة الأزياء LAPP، كاتبة الأغاني Rainy Milo، المصورة Braina Laviena، العارضة Georgia Palmer، ومغنية البوب Rina Sawayama عرضت مع العارضة في الحملة.

دن ترى هذا كإنطلاق لمشروع مستمر بدلاً من مجموعة من تعاون مرة واحدة؛ "بعد هذا الإطلاق مباشرةً سوف نذهب لإجتماعنا التالي ونأتي بالمزيد من الأفكار. أنا حقاً أرى ماركة لون دن تنمو مع ميسغايديد."

قد عرفت ميسغايديد بأنها تخلق ضجة بالتعاون مع الأوجه المشهورة من Nicole Scherzinger إلى Pamela Anderson في الحملات الدعائية والمجموعات الكابسولية.

مؤسس الماركة والرئيس التنفيذي Nitin Passi يرى هذه المبادرات كفرص للتشابك مع الزبائن والحصول على مصداقية في الموضة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر