نشر في: 19 تشرين2/نوفمبر 2014
| طباعة |

طيران الاتحاد يزيد عدد رحلاته للملكة

عالم السياحة & الاقتصاد -

عالم السياحة- WTTEN-أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن زيادة عدد رحلاتها المتجهة إلى العاصمة عمّان ابتداءً من 15 الشهر الحالي، كما ستقوم بذلك في كل من القاهرة وإسلام آباد ومسقط.

وسوف تضيف الاتحاد للطيران أربع رحلات ليلية أسبوعياً إلى جدول رحلتيها اليوميتين الحالي إلى ومن العاصمة الأردنية عمّان، بما يكفل تحقيق الربط الأمثل مع الوجهات العالمية في جنوب شرق آسيا وأستراليا.

وتأتي هذه الزيادة الجديدة في عدد الرحلات في إطار جهود الاتحاد للطيران لتوفير تجارب سفر تتسم بالسلاسة للمسافرين من مختلف أنحاء المنطقة وتمكينهم من الاستفادة من كل من الموقع المتميز لإمارة أبوظبي كأحد مراكز الطيران العالمية الرائدة وشبكة وجهات الاتحاد للطيران المتنامية للرحلات البعيدة والفائقة المدى.

وقالت مدير الاتحاد للطيران في الأردن جمانة العملة اننا سعداء بهذه الخطوة التي جاءت بهدف تلبية شريحة واسعة من زبائننا في الأردن، وسنقوم باستمرار بتحديث رحلاتنا وإطلاق خدمات نوعية للارتقاء بصناعة الطيران على المستوى الاقليمي والعالمي.»

بدوره قال رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران كيفن نايت، مع استمرارنا في إضافة المزيد من العمق والتنوع والتوسع في شبكة وجهاتنا العالمية الآخذة في النمو، سوف تواصل الاتحاد للطيران توفير المزيد من خدمات الربط وتحسينها عبر مركزها التشغيلي في أبوظبي.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر