نشر في: 06 كانون2/يناير 2016
| طباعة |

الجوية البريطانية تعلن عن أول عروضها للعام 2016 لتسهيل رحلات السفر خلال العطلات favourite holiday hotspot with British Airways in 2016

-          يفضل سكان المملكة الاردنية الهاشمية زيارة المعالم التاريخيةعلى التسوق، وذلك وفقاً لدراسة أجرتها الخطوط الجوية البريطانيةمؤخراً.

-          شركةالخطوط الجوية البريطانية تقدم للمسافرين من المملكة الاردنية الهاشمية أسعاراً مخفضة على التذاكر تتيح لهم الحجز والسفر من 4 حتى 18 يناير2016

الاردن، 4 يناير 2016:أشار استطلاع أجرته شركة الخطوط الجوية البريطانية إلى أن سكان المملكة الاردنية الهاشمية يفضلون زيارة المعالم التاريخية واكتشاف أماكن الترفيه الممتعة والاستمتاع بالانشطة العائلية، من بين أنشطة السفر الأخرى.

ومن المتوقع أن تتيح حملة الخطوط الجوية البريطانية العالمية الأولى لهذا العام والخاصة بالحسومات على أسعار التذاكر، فرصة فريدة لسكان المملكة الاردنية الهاشمية التخطيط مسبقا لعطلتهم القادمة والسفر إلى وجهات جديدة. كما يمكن لسكان الاردن الاستفادة من الاسعار الخاصة المقدمة من الخطوط الجوية البريطانية للسفر الى العديد من الوجهات في اوروبا وامريكا الشمالية من خلال الحجز قبل 18 يناير 2016 وللسفر لغاية 15 يونيو 2016، حيث تبدء اسعار التذاكر ذهاب وعودة الى لندن مقابل مبلغ 524 دينار اردني فقط، والى روما بـ 561 دينار اردني فقط، والى واشنطن بـ 525 دينار اردني فقط.

ومن المنتظر أن تطلق شركة الخطوط الجوية البريطانية في عام 2016 رحلات مباشرة من لندن الى إينفيرنيس في اسكتلندا، وسان خوسيه في ولاية كاليفورنيا، ومينوركا في إسبانيا، وباليرمو في صقلية، وسان خوسيه في كوستاريكا، وليما في بيرو من بين عدة وجهات جديدة أخرى.

وحول هذا الموضوع، قال السيد باولو دي رينزيس،المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا: "لقد أصبح السفر في الوقت الحالي أكثر سهولة من حيث توفر الأسعار المناسبة، مما يتيح للأسر التخطيط لقضاء أكثر من عطلة واحدة في السنة. وتسيّر الشركة رحلات يومية من الاردن إلى لندن مما يتيح لعملائنا إمكانية التنقل إلى 188 وجهة ضمن شبكتنا الواسعة. ونأمل بأن يشجع هذا العرض الناس على السفر وعيش ذكريات لا تنسى أثناء اكتشاف أماكن جديدة معنا."

وبالنسبة لمن يواجهون صعوبة في اختيار الوجهة المناسبة لعطلتهم المقبلة، يمكنهم زيارةhighlife.ba.com  - الموقع الالكتروني لمجلة رحلات الطيران التابعة للخطوط الجوية البريطانيةوالذي يساعد على توجيه المسافرين لاتخاذ الخيارات الصحيحة من خلال الاختبار التفاعلي التالي: http://highlife.ba.com/articles/quiz-which-british-airways-destination-are-you/

وبالنسبة للمسافرين من الاردن والراغبين باستكشاف القارة الأوروبية وزيارة المعالم الشهيرة فيها، تعتبر لندن نقطة انطلاق ممتازة بفضل مواقعها التاريخية التي لا تعد ولا تحصى، حيث يمكنكم زيارة ساعة ’بيغ بن‘، الشهيرة ذات الجرس الضخم في قصر ويستمنستر في العاصمة البريطانية، أو برج ’ذا شارد‘ للتعرف على المعلم المعماري الحديث من القرن الـ21. كما يمكن للمسافرين التنقل من لندن إلى أكثر من 97 وجهة في أوروبا مع شركة الخطوط الجوية البريطانية، وزيارة مجموعة رائعة من المعالم التاريخية بدءاً من ’الكولوسيوم‘ في روما الذي كان يعتبر أكبر مدرج في الإمبراطورية الرومانية بالإضافة إلى برج إيفل المضاء (ليلاً) في باريس. وبالنسبة للراغبين بزيارة اسبانيا ذات الطقس المشمس والشواطئ الرائعة، يمكنهم التعرف على العديد من المواقع الفريدة مثل كنيسة العائلة المقدسة (ساغرادا فاميليا)، و’هضبة مونتيجك‘ أو ’نافورة السحر‘ في برشلونة. وتعتبر بلجيكا من بين البلدان الأوروبية الأخرى التي ينبغي زيارتها – على الرغم من صغر مساحة هذا البلد، إلا أنه غني بالمعالم الرائعة، ويحتل مكانة مرموقة بين مقدمة الدول في التاريخ الأوروبـي، وخير مثال على ذلك هو مدينة بروج، نقطة مضيئة في بلجيكا مع شوارعها التي يعود تصميمها إلى القرون الوسطى، والتي احتفظت بطابعها الأصيل بشكل فريد والمحاطة بقنوات هادئة تجتذب مجموعات كبيرة من المسافرين كل عام.

وعلى الراغبين في زيارة المعالم التي تترك انطباعاً فريداً في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، يمكن أن تبدأ مغامرتهم الكبرى بزيارة إلى ’التفاحة الكبيرة‘؛ نيويورك، والتي ينبغي على المسافرين استهلال زيارتهم إليها بالتعرف على تمثال الحرية -الهدية التذكارية التاريخية التي قدمتها فرنسا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قام بتصميم هيكله الإنشائي ألكسندر غوستاف إيفل. كما يمكن للسياح الاردنيين تنظيم رحلة إلى برج ’إمباير ستيت‘، ناطحة السحاب في منهاتن التي كانت تعتبر أطول مبنى في العالم لمدة تتجاوز الأربعين سنة، حيث تم بناؤه في 1930، وكان شاهق الارتفاع لدرجة أن حتى كينغ كونغ قرر تسلقه في الفيلم الهوليوودي الشهير عام 1933 مما جعله من أشهر المواقع  العالمية حتى اليوم. واستكمالاً للرحلة جنوباً، يوجد موقع آخر تتوجب زيارته وهو ’قاعة الاستقلال فيلادلفيا‘ – وهي المكان الذي تم فيه التوقيع على إعلان الاستقلال الأمريكي، كما تم تعيين جورج واشنطن قائداً عاما للجيش القاري، والتصديق على الدستور مما جعل المبنى يحمل مجموعة من أهم الرموز التاريخية. ومع الانتقال إلى الساحل الغربي وصولاً إلى ’جبل لي‘ في منطقة ’تلال هوليوود‘، والتي تعتبر علامة هوليوود الشهيرة عالمياً المطلة على لوس انجليس بكاملها. كمالا ينبغي تفويت فرصة زيارة ولاية واشنطن، عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية -الموطن الهام لعدد من المعالم الأثرية مثل نصب جيفرسون التذكاري، ونصب لنكولن التذكاري، والبيت الأبيض، والنصب التذكاري لحرب فيتنام، وغيرها الكثير من المعالم الشهيرة. 

 

 

According to a survey conducted by British Airways, visiting historical landmarks, taking part in family activities and discovering entertainment venues are among the top activities that residents of Jordan look forward to when they travel.

British Airways’ first special fares campaign of 2016 offers residents of Jordan the opportunity to plan ahead to their next holiday and explore a new destination. For a limited time until 18 January 2016, customers in Jordan can take advantage of the special fares to cities across Europe and North America with travel valid until 15 June. For example, return flights to London start from as little as *JOD 524, flights to Rome for as little as *JOD 561 and to Washington D.C. from as little as *JOD 525.

Later this year, British Airways will launch direct flights from London to Inverness in Scotland, San Jose in California, Menorca in Spain, Palermo in Sicily, San Jose in Costa Rica and Lima in Peru among other new routes.

“Travel today has become more affordable allowing families to plan more than one holiday a year,” said Paolo De Renzis, Head of Middle East, Africa and Central Asia Sales for British Airways. “We fly daily between Jordan and London offering our customers excellent connections to 188 destinations across our network. We hope this latest offer encourages people to create memories as they discover new places with us.”

For residents unable to decide which destination is the right choice for their next holiday, a visit to highlife.ba.com – the website for the British Airways’ inflight magazine – can help steer travellers in the right direction through an interactive quiz, which is available by clicking here.

For travellers from Jordan looking to simply explore the European continent and visit popular landmarks, London provides an excellent starting point with its many historical sites. Visit Big Ben, the nickname for the Great Bell of the clock at the Palace of Westminster or The Shard, a twenty-first century landmark offering the highest and best views of the capital.

From London, British Airways passengers can choose to fly to over 97 destinations in Europe and visit famous landmarks ranging from The Colosseum in Rome to the Eiffel Tower in Paris to the Sagrada Familia and Montjuïc Hill in Barcelona. Another must visit European country is Belgium, the country may be small but it is rich in landmarks and has been at the forefront of European history. Bruges is a major highlight here with its perfectly-preserved medieval streets and tranquil canals that lure flocks of travellers every year.

For those looking to see landmarks across North America, a holiday adventure can start with a visit to the Big Apple. In New York, travellers could start with a visit to the Statue of Liberty, a historic gift from France to the USA designed by Alexandre-Gustave Eiffel. Tourists from Jordan can also plan a trip to the once tallest building in Manhattan, the Empire State building, which was built in 1930. Another must visit venue is the Independence Hall in Philadelphia. In this building, the Declaration of Independence was signed and George Washington was appointed Commander in Chief of the Continental Army, making it a structure loaded with historical significance. Not to be missed is the capital of the USA – Washington D.C – home to several landmarks including the Thomas Jefferson Memorial, the Lincoln Memorial, the White House and countless others. Moving to the West Coast and situated on Mount Lee in the Hollywood Hills, is the universally famous Hollywood Sign overlooking all of Los Angeles.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر