نشر في: 04 آب/أغسطس 2016
| طباعة |

تصل الشعلة الأولمبية ا إلى مدينة ريو دي جانيرو بعد جولة بين 324 مدينة في البرازيل خلالثلاثة اشهر

عالم السياحة- تاج جو -بعد طوافها بين 324 مدينة في البرازيل خلال الأشهر الثلاثة الماضية تصل الشعلة الأولمبية أخيرا إلى مدينة ريو دي جانيرو غدا قبل يومين من الافتتاح الرسمي لأولمبياد ريو 2016 .

وتقرر وصول الشعلة الأولمبية على متن قارب شراعي سقوده سبعة برازيليين حاصلين على ميداليات، وهي الرياضة التي حققت فيها البرازيل أكبر قدر من الميداليات فيها على مدار تاريخها في المشاركات الأوليمبية.

ومن المقرر أن تبدأ الشعلة رحلتها الأربعاء على متن القارب آيلين، الذي فازت به البرازيل بميدالية فضية في أولمبياد ستوكهولم عام 1912، والموجود بمدينة نيتروي التي يفصلها عن ريو دي جانيرو جسر طوله 14 كلم.

ثم تنتقل الشعلة الأولمبية إلى القارب ليدي لو لتعبر مياه منطقة جوانابارا بين نيتروي وريو دي جانيرو في رحلة يتشاركها الأبطال الأولمبيين السبعة: توربن جرايل ولارس غرايل وكلينيو فريتاس وإيسابيل سوان ونيلسون فالكاو ومارسيلو فيريرا وروني سينف.

ويعتبر توربن جرايل، أحد أشهر الأبطال الأولمبيين في البرازيل، ولاعب كرة القدم السابق بيليه، أبرز المرشحين لإيقاد الشعلة الأولمبية في حفل افتتاح الأولمبياد بملعب ماراكانا.

وعلى بعد أمتار قليلة من ريو دي جانيرو، ستصل الشعلة إلى عناصر البحرية البرازيلية الذين سيقومون بإيصالها إلى المدينة كي ينقلها كل من توربن ولارس غرايل.

ويستقبل إدواردو بايس عمدة ريو دي جانيرو الشعلة بالمدرسة البحرية الموجودة في المدينة، حيث سيكون الأول من بين 600 شخصا الذين سيطوفون بالشعلة بين يومي الأربعاء والجمعة 27 حيا ومنطقة سياحية في ريو دي جانيرو.

المصدر:EFE

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

التعليقات  

 
0 #2 Bingo Costa 2017-03-02 23:58
Hi I am so happy I found your weblog, I really
found you by accident, while I was browsing on Bing for something else, Regardless I am here now and would
just like to say thanks for a fantastic post and a all
round exciting blog (I also love the theme/design),
I don't have time to go through it all at the minute but I have bookmarked it and also included your RSS feeds, so when I have time I will
be back to read much more, Please do keep up the fantastic
work.

my web blog; Bingo Costa: https://www.bingotonight.co.uk
اقتباس
 
 
0 #1 Bingo Codes 2017-01-02 19:35
I every time used to study article in news papers but now as I am a user of net therefore from now I am using net for posts, thanks to web.


Here is my webpage Bingo
Codes: http://www.bingotonight.co.uk/playcats-cyberpunkers-casino-metropolitano-mexico-df-2011-by-coc4ine/
اقتباس
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث