نشر في: 04 كانون1/ديسمبر 2017
| طباعة |

خلال مؤتمر صحفي -الدكتور محمد النوافلة يعلن عن زيادة اعداد الزوار وعن مشاريع تطوير البتراء

عالم الشسياحة-أكد رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور محمد عباس النوافلة، أن مؤشرات الموسم السياحي المقبل مبشرة، وأن مدينة البترا شهدت خلال العام الحالي تقدما في أعداد الزوار وخصوصا من الجنسيات الأجنبية.

قال النوافلة، ان تحسن الحركة السياحية حدا بالعديد من الفنادق المغلقة إلى العودة للعمل، وان السلطة تأمل بأن ينعكس النشاط السياحي بشكل أفضل على المجتمع المحلي ومختلف مقدمي الخدمات السياحية. وأضاف، أن المنطقة شهدت خلال السنوات الماضية تراجعا في أعداد السياح نتيجة الظروف السياسية المحيطة، إلا أن السلطة والجهات المعنية بالسياحة بذلت جهودا واسعة في ترويج المدينة والمنتج السياحي الأردني، كما جرى توقيع العديد من اتفاقيات التعاون والتوأمة مع مدن سياحية عالمية.

عرض النوافلة خلال مؤتمر صحفي أبرز المشروعات الكبرى التي تعكف السلطة على تنفيذها، مشيرا إلى أنها الأولى في تاريخ البترا. وأشار النوافلة إلى أن أبرز المشروعات التي تقوم عليها السلطة تمثلت؛ بتطوير وسط المدينة وإقامة مدخل للواء وشق شارع شرياني جديد بوسط المدينة وإقامة مشروع طريق النقل الخلفي من البترا، إضافة إلى مشروع القرية التراثية ومتحف البترا والقرية السياحية البيئية.-الرأي



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق


كود امني
تحديث