نشر في: 07 تشرين2/نوفمبر 2017
| طباعة |

مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتورعبدالرزاق عربيات يرئس الوفد الاردني المشارك في سوق السفر العالمي-WTM -لندن

عالم السياحة-  في إطار جهود هيئة تنشيط السياحة الارد نية لترويج المنتج السياحي الأردني، تشارك هيئة تنشيط السياحةJTB لهذا العام من خلال جناح وطني في معرض سوق السفر العالمي في لندن WTM والذي يعد من أكبر وأعرق معارض السياحة المتخصصة حول العالم، وذلك خلال الفترة من 6 – 8 تشرين ثاني.

ويرأس الوفد الاردني المشارك في المعرض مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات. ويضم الجناح الأردني الذي تنظمه الهيئة وكل من الملكية الأردنية و14مكاتب السياحة والسفر و 5 فنادق .

ويؤكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة إن المشاركة الأردنية مهمة جدا خاصة وأن سوق السفر العالمي يشهد أكبر تظاهرة سياحية بمشاركة ممثلين عن 150 دولة حول العالم، لذا فإن التواجد مهم للتعريف بالسوق السياحي الأردني وإثبات الوجود على خريطة السياحة الدولية.

واعتبر الدكتور عربيات أن سوق السفر العالمي الذي يعقد سنوياً في لندن حدثاً يخدم قطاع الشركات ويستمر أربعة أيام تُعْرض خلالها تشكيلة مختلفة من الوجهات السياحية والقطاعات الصناعية على خبراء صناعة السياحة البريطانيين والدوليين، كما أن هذا الحدث فرصة لرواد صناعة السفر للتلاقي والتواصل والتفاوض ومزاولة الأعمال في مكان واحد، وكذلـك تكوين شبكات العلاقات وعقد الصفقات وإبرام العقود. وقال عربيات أن الهيئة وضمن خطتها الترويجية للعام الحالي نظمت العديد من المعارض السياحية المتنقلة شملت العديد من الدول المستهدفة والمصدرة للسياح ، وبمشاركة من القطاع السياحي الأردني والمعنيين في القطاع السياحي وذلك لتعريف شركات السياحة والسفر في تلك الدول بالمنتج السياحي الأردني ومزاياه الفريدة والمتنوعة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق


كود امني
تحديث