نشر في: 26 نيسان/أبريل 2017
| طباعة |

رالي اكتشف الاردن الرابع وبالتعاون مع انا الأردن ووزارة السياحة وشركة زين

عالم السياحة- أعلنت شركة “أنا الأردن” المتخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات والعلاقات العامة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثاروالشريك الاستراتيجي شركة زين الأردن،عن موعد انطلاقرالي اكتشف الأردنب دورته الرابعة،بتاريخ 28 وحتى 30 من شهر نيسان لعام 2017.

سيبدأ اليوم الأول “لرالي اكتشف الأردن” بانطلاق المشاركين من عمان باتجاه شمال المملكة، حيث سيكون المبيت في فندق كروان بلازا البحر الميت أما في صباح اليوم الثاني سيتوجهون نحو الجنوب والمبيت في فندق كمبينسكي العقبة، حيث تبلغ المسافة الإجمالية للرالي ما يقارب 700 كيلومتر.

انشطة

وسيشمل الرالي على فعاليات جديدة ومتنوعة تضم الكثير من الأنشطة المشوقةضمن أقصى عوامل السلامة، لتوفير تجربة غنية وممتعة لهم،وخلق أجواء تنافسية بين المشاركين بكافة المراحل خلال الرالي.

وتلعب هذه الفعالية دوراً مهماً في تشجيع السياحة الداخلية واستقطاب السياحة الخارجية إلى المملكةوذلك لفكرتها المبتكرة، حيث تستقطب مشاركة واسعة من داخل الأردن وخارجه من الدول الأجنبية والعربية تحديداً الخليج العربي كالكويت وقطر،كما تتميز بدمجها بين كلاً من قطاعي الرياضة والسياحة،لتصبح أحد أبرز الفعاليات في المملكة على الخارطة السياحية المحلية و العالمية .

وتجدر الإشارة إلى أن رالي اكتشف الأردن، الذي سيقام على مدار 3 أيام، سيجمع بين محبي رياضة السيارات، والعائلات، والسياح في رحلة واحدة للتمتع بجمال وروعة البلاد،ومشاهدة المناظر الطبيعية المميزة التي تزخر بها المملكة إضافة إلى أهم المواقع الأثرية،والدينية والسياحية.

تعليمات

ويجدر بالذكر أن على المشاركين التقيد بتعليمات السلامة المرورية وقواعد السير الأردنية المطابقة للمعايير العالمية، ويأتي ذلك انسجاماً مع دعم نادي السيارات الملكي لمشروع الأمم المتحدة للحد من الحوادث على الطرق.

يقام الرالي هذا العام بالتعاون مع نادي السيارات الملكي الأردني، وبدعم كل من إذاعتي هلا اف ام  وBliss FM .



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر