نشر في: 08 تشرين1/أكتوير 2013
| طباعة |

أمين عمان : رفع حصة الامانة في المتكاملة سيعزز خدمات النقل العام بالعاصمة

عالم السياحة -كشف امين عمان عقل بلتاجي أن حصة الامانة في الشركة المتكاملة للنقل أصبحت ( 61 ) %  من أسهم الشركة بعد أن تملكت الحكومة نسبة ( 51 ) % ومنحتها للامانة .
واضاف خلال لقائه أمس رئيس واعضاء المجلس المحلي لأمن الرشيد والمدينة الرياضية بحضور وزير البيئة وعدد من النواب  وأعضاء اللجان المحلية ان زيادة حصة الامانة ستسهم في تطوير خدمات منظومة النقل العام داخل العاصمة .
وشدد بلتاجي على أهمية تنظيم الأبنية والارتدادات والمهن للقضاء على مظاهر التلوث البصري الذي يشوه المشهد الجمالي في بعض  مناطق  العاصمة .
وأكد بلتاجي أهمية التواصل مع المجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع المدني للنهوض بواقع الخدمات وتحقيق رضى المواطنين .
واشار الى ان الامانة تزخر بخبرات تراكمية تضاهي معظم الدول العربية يجب استثمارها  لتحقيق رؤية الأمانة في إعادة الألق لمدينة عمان .
وبين أن الأمانة تعطي أولوية لقضايا البيئة التنظيم والاشغال والثقافة والمالية، مؤكداً على اهمية دور المجلس المحلي لأمن الرشيد والمدينة الرياضية في تعزيز قيمة البيئة النظيفة التي هي من أساسيات الحياة السليمة .
ووعد امين عمان دراسة معظم الطلبات والملاحظات التي تقدم بها المجلس ومنها إيجاد حلول مناسبة للأزمة المرورية في المنطقة لا سيما دوار عند المدينة الرياضية ومحيط الجامعة الأردنية، وتوفير خدمات المياه والطرق وإنشاء مدارس جديدة.
وحضر اللقاء مدير شرطة شمال عمان ورئيس مركز أمن الرشيد وعدد من وجهاء وأهالي المنطقة


يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر